Páginas

sábado, 14 de abril de 2018

الخزي والعار للمعتدين الإمبرياليين بيان من الحزب الشيوعي السوري

Resultado de imagen para pARTIDO cOMUNISTA DE sIRIA, IMÁGENES

Del PC Sirio, 14.04.2018 [Ar]
يا جماهير شعبنا الألقد قامت الدول الإمبريالية: الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وفرنسا بتصعيدعاوانهاالمستمرعلىوطننامنذععدةسسوات. إذ قامت القوات المسلحة لهذه الدول بتوجيه وابل من الصواريخ إلى مواقع عدة على أرض وطننا في صبيحة يوم 14 نيسان 2018. وقد تصدت قواتنا المسلحة الباسلة لهذا العدوان الاستعماري وأسقطت العديد من الصواريخ التي أطلقتها القوات المعتدية.
ويأتي هذا التصعيد للعدوان الاستعماري الغاشم, بذرائعه الكاذبة والزائفة, ردا على الانتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة المقدامة على عملاء المستعمرين, قاهرة عصاباتهم الإجرامية ومبعدة خطرها عن عاصمة وطننا دمشق.
إن هذا العدوان هو دليل على عجز المستعمرين وأعوانهم عن إسقاط وطننا, هذا الهدف الذي وضعوه لأنفسهم من أجل إحكام هيمنتهم الاستعمارية على منطقتنا, بل وعلى العالم بأسره. وهذا العدوان هو إضافة صفحة جديدة إلى السجلالأسودللاستعمارالأميركيوالبريطانيوالفرنسيالمليءبالجرائمابحقشعوبالعالم, بحق البشرية جمعاء. كما تسهم إسرائيل الصهيونية بجرائمها المستمرة في سجل العار هذا.
إن هذه العدوانية الإمبريالية الصهيونية لن تثني شعبنا السوري, العريق في تصديه للمستعمرين والمتميز بتوقه للحرية, عن إصراره في الدفاع عن الوطن وعن السيادة الوطنية الكاملة وعن وحدة تراب الوطن.
والتاريخ يدلنا أنه في جميع معاركنا الكبرى مع المستعمرين الغربيين خرجنا منتصرين. فقد هزمنا غزوات الفرنجة الصليبيين وكانت سوريا بركانا في وجه المستعمر الفرنسي. وها هتتصدى ببسالة لعربدة الإمبريالية وجرائم عملائها الظلاميين.
نعم ستشهد أرض وطننا مأثرة حطين جديدة.
إن شعبنا سينتصر بوحدة صفه الوطني في وجه المعتدين البغاة.
Resultado de imagen para pARTIDO cOMUNISTA DE sIRIA, IMÁGENESقضيتنا عادلة والنصر سيكون لنا.
اللجنة المركزية
للحزب الشيوعي السوري

14/4/2018


سوريا لن تركع!







دمشق 





Fuente; Partido Comunista de Siria/Solidnet/PrensaPopularSolidaria
http://prensapopular-comunistasmiranda.blogspot.com
Correo: pcvmirandasrp@gmail.com

No hay comentarios:

Publicar un comentario