Páginas

lunes, 24 de enero de 2011

ونس تجمهروا حول الإضراب العام حتى.. ، القصر الرئاسي


ل؛ Ferrebé

وإنما هو فعل ثوري جذري في تونس ، والإضراب العام مارس ، المعلمون شلت جميع الأنشطة المدرسية

بقي هو وتجمهروا حول دي بالاسيو الحكومي لقصبة من المحتجين الذين كسرت حظر التجول قبالة قصر طوال الليل ويزيد باستمرار

مسيرات حاشدة المستمر لجماعات الاحتجاج التي تذهب من جميع المواقع في العاصمة لبورقيبة شارع ، المدينة الرئيسية في تونس ، في المظاهرات التي تدعو إلى مجموع الناتج من مخلفات الدكتاتورية.

شلت الأنشطة في جميع أنحاء المناطق الداخلية من تونس والمظاهرات في كل مدينة. في حين لا تزال القافلة القادمة من رأس المال المملوكة النصر.

شرطة مكافحة الشغب في محاولة لتفريق مظاهرة أمام قصر استخدام الغازات وغيرها من الصكوك من القمع ، لم تنجح في هدفها. الشرطة تحاول القوة لا يزال المسؤولون بن أليس في القصر.

وأدرجت الشرطة في المظاهرات ، والتي بدورها تسعى للحد من أقرانهم للا تعمل ضد الجبهة من الحشد قصر ومسيرات في الشوارع

الجماهير في الشوارع تلبية الطلبات المقدمة من قبل الجماعات الثورية الشيوعيون والناصريون والإسلاميين التدريجي والقوميين والليبراليين الديمقراطيين وغيرها إضافة إلى قيادة حركة فتح من مجموع الديمقراطية ، والناتج الاجمالي للأعضاء ، والحلفاء وغيرهم من المشاركين في حكومة عضو في الاشتراكية علي بن الدولية ، ومرفق حكومي القرية والدعوة الفورية للجمعية التأسيسية.

الفئران الدولية تبدأ في التخلي عن السفينة مع تصريحات ساركوزي الفاشية الفرنسية ، أن "لم نقدر الوضع في تونس".

التضامن الدولي مع الشعب التونسي ما زال ينمو. من فنزويلا ، والمنظمة المشتركة بين البلديات ميراندا المركز من جديد تضامنها مع الشعب التونسي.

الشيوعي شبكات اتصالات Mirandinos (REDECCOMI) يعرب عن تضامنه مع شعب تونس وثورتها. . المحافظة على المراقبة المستمرة وتدعم التواصل مع العالم من أحداث من خلال صحيفتكم اليومية على شبكة الانترنت للتضامن مع نضال الدولية للطبقة العاملة والشعب والشيوعيين ، لدينا رئيس PrensaPopularSolidaria.

المصدر : وكالات / انترنت الصحافة بديل ثوري / PrensaPopularSolidaria
http://prensapopular-comunistasmiranda.blogspot.com/
البريد الإلكتروني : pcxvmirandasrp@gmail.com

No hay comentarios:

Publicar un comentario