Páginas

lunes, 20 de abril de 2015

LIBANOفي الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبن:لقاء تضامني مع جمهورية فنزويلا البوليفارية




بدعوة من  الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ولجنة السلم اللبنانية واتحاد الشباب الديمقراطي في لبنان وجمعيةمساواة - وردة بطرس للعمل النسائي واتحاد المعلمين العالمي ولجنة حقوق المرأة اللبنانية، عقد في مركز الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان لقاء تضامني مع جمهورية فنزويلا البوليفارية ، حضرته سفيرة فنزويلا في لبنان السيدة سعاد كرم الدويهي ونائب الامين العام للحزب الشيوعي اللبناني الدكتورة ماري ناصيف الدبس وممثلون عن الهيئات الداعية والاعلامية وحشد من النقابين والمواطنين.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيب من رئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان كاسترو عبدالله،  ثم تحدث ممثلون عن الهيئات الداعية وسفيرة فنزويلا في لبنان، واجمعوا على ادانة التدخل الاميركي السافر في الشؤون الداخلية لجمهورية فنزويلا البوليفارية والعقوبات السياسية والاقتصادية والمالية الظالمة والمؤامرة الأميركية الهادقة لتغيير النظام داخل هذا البلد الرافض للسياسات الاستعمارية. ورأى لمتكلمون أن العقوبات التي فرضها أوباما  انما تحاول النيل من ثبات وصمود الشعب الفنزولي بشعارات اصبحت رائجة استعمالها كالديمقراطية والحريات وحقوق الانسان والديكتاتورية وغيرها من المصطلحات التي تستخدمها اجهزة المخابرات الاميركية والغربية والاسرائيلية حيث تريد زعزعة الاستقرار والامن والسلام في تلك البلد او ذاك.

وأشاد المتحدثون  بإنجازات الثورة البوليفارية وعلاقتها بالثورة الكوبية على مختلف المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ، وثمنت الكلمات عالياً مواقف الحكومة الفنزولية والشعب الفنزويلي الداعمة لشعوبنا العربية، وبالتحديد الدعم اللا محدود للقضية الفلسطينية.

كما استغلت الكلمات المناسبة للتضامن مع حرية الرأي، ومع الاعلام اللبناني ولا سيما تلفزيون الجديد وجريدة الاخبار اللبنانية

 Fuente: Partido Comunista de Libano/Solidnet/PrensaPopularSolidaria
http://prensapopular.comunistasmiranda.blogspot.com
Correo: pcvmirandasrp@gmail.com

No hay comentarios:

Publicar un comentario